الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم في الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم في الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى

  • المجمع الإسلامي يواجه خدمات جباليا لمواصلة الصحوة
  • خدمات خانيونس يستقبل أهلي النصيرات ونماء والأقصى يبحثان عن التعويض

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/3/2022- تزداد إثارة منافسات الجولة الـ14 من دوري الدرجة الأولى للموسم الحالي (2021-2022)، إذ تقام اليوم ثلاثة مباريات، سيكون أبرزها مواجهة خدمات خانيونس وأهلي النصيرات، ويلتقي المجمع الإسلامي بضيفه خدمات جباليا، فيما سيكون نماء والأقصى أمام فرصة للتعويض بعد سلسلة من التعثرات التي مر بها الفريقين.

على ملعب خانيونس ستكون الاثارة والندية حاضرة في اللقاء الذي يجمع بين خدمات خانيونس وضيفه أهلي النصيرات، في اطار مساعي الفريقين للحفاظ على السيرة في طريق الانتصارات.

خدمات خانيونس يريد مواصلة التقدم في الترتيب وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تمكن من الفوز على الجلاء بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي جعلت الفريق يكتسب الثقة لمواصلة التقدم، مع تواجده في المركز السابع برصيد (17) نقطة بالتساوي مع بيت حانون الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

بدوره يسعى أهلي النصيرات للحفاظ على حظوظه القوية في المنافسة على واحدة من بطاقتي الصعود، وسيحاول العودة بالنقاط الثلاث لتذليل الفارق مع الزوايدة وجاره خدمات النصيرات، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد (21) نقطة.

المجمع الإسلامي سيكون أمام اختبار صعب لمواصلة صحوته عندما يلتقي ضيفه خدمات جباليا على ملعب فلسطين، وتمثل فيها النقاط الثلاث أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين مع اختلاف مواقعهما في الترتيب، خاصة بعد الفوز الأخير على التفاح الذي دفع المجمع للتقدم مجدداً محتلاً المركز الرابع برصيد (19) نقطة.

خدمات جباليا يدخل اللقاء منتشياً بالصحوة التي حققها الفريق في آخر أربعة مباريات له حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، ليصبح الفريق أكثر رغبة في مواصلة التقدم والابتعاد عن مناطق الخطر بعدما رفع رصيده إلى (14) نقطة في المركز التاسع.

الأقصى يحل ضيفاً على نماء في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بيت حانون، وسط حالة من الاحباط التي تسيطر على الفريقين خاصة لأصحاب الأرض الذين ابتعدوا عن مناطق المنافسة على الصعود بفعل تلقي الفريق لثلاثة هزائم متتالية، ليتوقف رصيد نماء عند (18) نقطة في المركز الخامس.

الأقصى يبدو في حالة صعبة بعدما أصبح يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير ويأمل في مغادرة المركز المؤدي للهبوط من أجل صحوة تخدم الفريق في التقدم بترتيب البطولة، في ظل امتلاكه (12) نقطة وهذا ما يجعله لا يملك خيارات سوى العودة بالفوز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *