الرئيسية / أخبار المحترفين / محمود وادي يتلقى عرضاً من أحد فرق المُقدمة في تونس

محمود وادي يتلقى عرضاً من أحد فرق المُقدمة في تونس

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/6/2020- كشف نادي المصري البورسعيدي النقاب عن تلقيه عرضاً جديداً من أحد أندية القمة في تونس للتعاقد مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمود وادي.

ولم يكشف المصري عن اسم النادي, ولكن مصدراً بداخله أكد تلقي النادي عرضاً تونسياً مغرياً لضم محمود وادي, بخلاف العرض الرسمي الذي تقدم به نادي بيراميدز والعرض الودي الذي جاء من الزمالك للتعاقد مع وادي.

وأوضح المصدر أن وادي لا زال يرتبط مع النادي بعقد حتى نهاية شهر يونيو 2022, وأنه في حال استمرار توقف النشاط الرياضي في مصر لفترة أطول سيكون من الطبيعي أن يبحث اللاعب عن فرصة للانتقال لأي من الأندية الراغبة بضمه في الدول التي سيتم فيها استكمال النشاط الرياضي.

وأضاف المصدر في حديثه لصحيفة “اليوم السابع” أن اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق لهم الحق في البحث عن مصلحتهم حال تم تمديد إيقاف النشاط الرياضي لفترة أطول, مبيناً أن الجهاز الفني بقيادة طارق العشري يرفض رحيل أي لاعب عن الفريق في الوقت الحالي لحين وضوح الرؤية حول استئناف النشاط إلى جانب صدور قرار المحكمة الرياضية الدولية برفع عقوبة حرمان المصري من قيد اللاعبين في ثلاثة فترات انتقالات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *