الرئيسية / الرياضة الدولية / من هو سبب عدم عودة نيمار إلى برشلونة ؟

من هو سبب عدم عودة نيمار إلى برشلونة ؟

باريس/ وكالات – 22/3/2021- كشف إيريك أبيدال، السكرتير الفني السابق في نادي برشلونة الإسباني، أن البرازيلي نيمار كان قريباً من العودة إلى النادي الكتالوني، قبل أن يتعاقد جوسيب بارتوميو مع غريزمان، كما لفت إلى أنه طالب بإقالة فالفيردي في ديسمبر 2018، إلا أن الرئيس السابق وخلافاً لما نصحه لاعب الفريق السابق، مدد التعاقد مع المدرب.

ويعتبر هذا الظهور الأول للنجم الدولي الفرنسي السابق بعدما استقال من منصبه عقب خسارة برشلونة التاريخية 8-2 في دوري أبطال أوروبا العام الماضي والتي أودت بوظيفة المدرب السابق كيكي سيتيين، وتلاه أبيدال قبل أن يرضخ الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو للضغوطات ويغادر منصبه.

وقال الدولي الفرنسي السابق والذي ارتدى قميص برشلونة في مقابلة مع “التليغراف” البريطانية: قبل 10 أيام من إغلاق سوق الانتقالات صيف 2019، كنت في باريس أتحدث مع ليوناردو، وإذ لم يوقع النادي حينها مع غريزمان، كنا سنتمكن من إعادة نيمار مجددا.

وأضاف: صحيح أن اللاعب البرازيلي كانت لديه دعوى قانونية ضد النادي، لذلك لم يكن الأمر سهلا، قالوا في إدارة النادي إنه سيتعين عليه إيقاف الدعوى القضائية إذا أراد العودة، لكن هذه لم تكن مشكلتي لأنني لم أكن في النادي عندما حدث الخلاف، في رأيي تمكنت من الاتفاق مع نيمار، لكن لم تكتمل العملية، لأن بارتوميو قرر التوقيع مع غريزمان.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *