الرئيسية / الرياضة الدولية / مهاجم برشلونة في طريقه إلى الدوري الإنجليزي

مهاجم برشلونة في طريقه إلى الدوري الإنجليزي

لندن/ وكالات- 30/7/2023- تواصل إدارة أستون فيلا البحث عن مهاجم مميز تعزز به الفريق تحسبًا للموسم الكروي الجديد؛ إذ ترغب في التعاقد مع مهاجم برشلونة فيران توريس، واستغلال وضعيته الصعبة في فريقه الحالي، خاصة مع خروجه بشكل كبير من مخططات المدرب تشافي هيرنانديز.

وذكر تقرير لصحيفة “سبورت” الكتالونية أمس، أن أستون فيلا يضغط على برشلونة من أجل إتمام صفقة توريس قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، على الرغم من رغبة اللاعب الواضحة في البقاء مع البلوغرانا، وتجاوز خيبة الموسم الماضي، حيث كان لاعبًا ثانويًا في مخططات مدربه طوال الموسم.

من جهة أخرى، ترفض إدارة برشلونة اتخاذ أي قرار نهائي يخص مستقبل توريس في الوقت الحالي؛ بسبب انشغالها بقضية الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد معه قبل انقضاء الشهر الجاري، لهذا قد يكون مستقبل توريس معلقًا بمستقبل ديمبيلي، وفق ما أشار إليه تقرير “سبورت”.

وكان توريس الذي يمتد عقده مع برشلونة حتى صيف 2027 قد تحدث للصحافة عقب مباراة أرسنال الودية، وأكد بقاءه في فريقه، بقوله: “لديّ عقد هنا، أنا باقٍ في برشلونة. سأواصل العمل بجد، أنا أول من ينتقد نفسه، في الموسم الماضي عانيت كثيرًا، الآن أنا أقوى بسبب ما مررت به من ظروف صعبة، وسأقاتل من أجل مكان في التشكيلة”.

وكان أستون فيلا قد تعاقد مع الإسباني الآخر بو توريس من فياريال، كما نجح في ضم الفرنسي موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن الألماني، ويسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين آخرين تحسبًا للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بعدما أنهى الموسم المنصرم في المركز السابع بجدول ترتيب “البريميرليغ”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *