الرئيسية / اللجنة الأولمبية / ميدالية ذهبية رابعة وفضيتان لفلسطين في دورة الألعاب العربية

ميدالية ذهبية رابعة وفضيتان لفلسطين في دورة الألعاب العربية

الجزائر/(فيس كووورة) 7/7/2023- رفعت فلسطين حصادها من الميداليات في دورة الألعاب الرياضية العربية المُقامة في الجزائر إلى (6) ميداليات، وذلك بعدما أصاف السباح يزن البواب ميداليته الذهبية الثانية، والسباحة فالري ترزي ميداليتين فضيتين.

فقد حقق السباح الفلسطيني الفدائي يزن البواب يحرز الميدالية الذهبية في سباق 50 متر (فراشة) ليرتفع رصيده الشخصي إلى ميداليتين ذهبيتين بعد الأول أمس في شباق 100 متر (ظهر).

كما وحققت السباحة الفدائية فالري طرزي ميداليتين فضيتين، الأولى في سباق 50 متر (ظهر) والثانية في سباق 100م (صدر).

وعلى مستوى لعبة الجودو، فقد انتهت مشاركة منتخب فلسطين بعد خروجه من الدور ربع النهائي في منافسات الفرق التي خاضها اللاعبون مؤيد ذويب، طلال الطحان، فارس بدوي، ناجي أبو نجمة، ولم يحالفهم الحظ بالظفر بالميدالية البرونزية أمام نظيره السوري.

كما قدم اللاعب فارس بدوي في المنافسات الفردية أفضل أداء ما بين زملاءه حيث خسر بصعوبة، المنافسة على الميدالية البرونزية، في منافسات وزن تحت 81 كغم، أمام نظيره السوري، في منافسات الخميس.

وعلى مستوى كرة الطائرة، فقد تعرض منتخب فلسطين للخسارة الثانية أمام الأردن (0-3) ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات الكرة الطائرة، بواقع الشوط الأول (25-19)، الشوط الثاني (25-21( والشوط الثالث ( 25-21)

وعلى صعيد ألعاب القوى، فقد سجلت العداءة الفلسطينية حنين ريماوي، رقم شخصي جديد في سباق 800م سيدات، قدره 2:26:67 وحلت في المركز السادس على لائحة الترتيب.

أما العداء محمد دويدار، فقد سجل رقماً شخصياً جديداً في سباق 800متر رجال، وقدره 1:57:16.

              

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *