الرئيسية / الرياضة الدولية / يوفنتوس يُعلن تعيين كريستيانو مديراً رياضياً للفريق

يوفنتوس يُعلن تعيين كريستيانو مديراً رياضياً للفريق

تورينو -2023/7/7- أعلن نادي يوفنتوس عن تعيين كريستيانو جيونتولي كمدير رياضي جديد للنادي الأبيض والأسود، وذلك بعد أن وقع مدير نابولي السابق على عقد لمدة خمس سنوات.

كان من المنتظر إتمام هذه الخطوة منذ بعض الوقت، ولم تكن مسألة وصول الرجل صاحب الـ51 عامًا إلى النادي الذي مقره في تورينو سوى مسألة وقت.

والآن بعد النجاحات التي حققها مع نابولي، الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الفائت، فقد أعلن يوفنتوس عن توصله لاتفاق لمنح جيونتولي منصب مدير كرة القدم حتى عام 2028، وذلك تحت إشراف ماورتسيو سكانافينو، الرئيس التنفيذي.

وسيتولى جيوفانا مانا دور مدير الفريق الأول، والذي سيُقدم تقاريره إلى المدير الرياضي الجديد، كما أعلن اليوفي أيضًا بأن فرانشيسكو كالفو سيكون المدير العام للإيرادات وتطوير كرة القدم وسيقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي.

وجاء في بيان يوفنتوس الصحفي ترحيبًا بكريستيانو جيونتولي: “انتقائي ومبتكر ومختص، هذه ليست سوى بعض الصفات لوصف كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي الجديد ليوفنتوس”.

وأضاف البيان: “”الآن يبدأ فصل جديد في قصة كريستيانو جيونتولي ، على أمل أن تكون صفحة طويلة ومميزة باللونين الأبيض والأسود. حظًا سعيدًا”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *