الرئيسية / اللجنة الأولمبية / نادي الجزيرة يتوَّج بكأس بطولة الربيع لكرة القدم-بتر

نادي الجزيرة يتوَّج بكأس بطولة الربيع لكرة القدم-بتر

غزة – 18/3/2021- تُوِّجَ فريق (غزة العزة) التابع لنادي الجزيرة بكأس بطولة الربيع التنشيطية لكرة القدم-البتر للعام ٢٠٢١، عقب فوزه على جمعية دير البلح للتأهيل، وذلك في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على استاد فلسطين بغزة.

وأقيمت البطولة برعاية اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون مع مركز الأطراف الصناعية التابع لبلدية غزة، بحضور مدير مكتب الصليب الأحمر في غزة اغناسيو غارسيا، الذي قام بصحبة عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، بتتويج البطل.

وسبق المباراة استقبال هنية لأغناسيو غارسيا مدير مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة، وشكره على الدعم الذي تقدمه للشعب الفلسطيني، ورعاية الأنشطة والبطولات الرياضية لذوي الإعاقة.

وأكد هنية أن هذا الدعم يساهم في الارتقاء بمستوى رياضة ذوي الإعاقة، ويعزز قٌدرتهم على تحقيق نتائج طيبة في البطولات الخارجية، وتحدث عن ما يقدمه المجلس الأعلى من رعاية لألعاب ذوي الإعاقة، وتوفير المواءمة في الصالات الرياضية لاستقبالهم، ودعا لتقديم المزيد من الدعم الدولي ومن الصليب الأحمر لهذه الفئة.

واصطحب هنية الضيف غارسيا في جولة على صالة كمال الأجسام واللياقة البدنية والمعهد الوطني لإعداد القادة الرياضيين.

وأكد اوغناسيو غارسيا أهمية احتضان ذوي الإعاقة في النشاط الرياضي، وتطوير مهاراتهم ودمجهم في المجتمع، وقال إن ما يقدمه الصليب الأحمر يعالج جانبا في خدمة هذه الشريحة، مشيدا بالخدمات التي يقدمها المجلس الأعلى للرياضة في تطوير المنشآت ورعاية النشاط الرياضي، وأشار إلى استمرار الرعاية المقدمة من الصليب الأحمر والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للرياضيين من هذه الفئة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *