الرئيسية / كرة قدم محلية / نادي السموع يُقرر عدم المشاركة بدوري المحترفين

نادي السموع يُقرر عدم المشاركة بدوري المحترفين

الخليل(فيس كووورة) 16/8/2023- أبلغ القائمون على نادي شباب السموع اتحاد كرة القدم قرار حل فريق كرة القدم الأول بالنادي، والاعتذار عن المشاركة في دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2023-2024، المُقرر انطلاقه يوم غدٍ الخميس.

ويأتي اعتذار السموع عن المشاركة بسبب ضائقة مالية كبيرة، عجزت إدارة النادي السابقة عن حلها فقدمت استقالتها قبل تشكيل لجنة تسيير أعمال النادي التي بدورها استقالت بعد 48 ساعة على قرار تشكيلها.

وقال المسؤولون عن النادي إنهم يعيشون أزمة مالية تحول دون القدرة على تشكيل فريق يُشارك في دوري المحترفين، بسبب تراجع أغلب الداعمين للنادي من شركات القطاع الخاص ورجال أعمال، عن تقديم أي دعم مادي، ورفض أغلبية أعضاء بلدية السموع تقديم الدعم المعتاد بادعاء هدر للمال العام.

ويأتي قرار الاعتذار عن المشاركة قبل 48 ساعة على انطلاق بطولة دوري المحترفين، حيث كان من المُقرر خوض السموع لمباراته الأولى أمام مؤسسة البيرة يوم 19 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن نادي أهلي الخليل سبق وأن اعتذر عن تكملة بطولة دوري المحترفين للموسم الماضي 2022-2023، قبل أن يتراجع بعد غيابه عن مباراة واحدة من البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *