الرئيسية / الرياضة العربية / الوحدات يخسر بثلاثية أمام أهلي دبي في ملحق الأبطال

الوحدات يخسر بثلاثية أمام أهلي دبي في ملحق الأبطال

دبي/وكالات- 15/8/2023- تأهل فريق شباب الأهلي بطل الإمارات إلى الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على الوحدات الأردني بنتيجة (3-09 في المباراة التي جمعتهما اليوم في دبي ضمن الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وضرب شباب الأهلي في الدور الفاصل موعداً مع النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في 22 آب/أغسطس في الرياض، ويتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات.

وانتظر صاحب الأرض حتى بداية الشوط الثاني ليفتتح التسجيل بعد ركلة حرة بعيدة سددها الأوزبكستاني عزيزجون غانييف بنجاح (57)، وأضاف البرازيلي رينان فيكتور الثاني برأسية (65).

وسجّل مؤنس دبور الهدف الثالث بتسديدة قوية (87).

وكان دبور (31 عاماً) أثار جدلاً إعلامياً واسعاً قبل المباراة، بعدما طلب عدد من مشجعي الوحدات إدارة ناديهم بعدم خوض اللقاء، كون اللاعب القادم من هوفنهايم الألماني إلى شباب الأهلي هذا الموسم سبق له اللعب مع منتخب (إسرائيل).

لكن إدارة الوحدات التي استقال عدد من أعضائها قررت خوض المباراة تحسباً لعقوبات من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال النادي الاردني في بيان “قرّر المجلس وبالإجماع المشاركة في الملحق التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام فريق شباب أهلي دبي الاماراتي، آخذين بعين الاعتبار تقديم مصلحة النادي في كل شيء وعدم جره إلى مستنقع ضحل لا مفر منه في حال عدم المشاركة في هذه المباراة التي فرضت علينا وليست بمحض ارادتنا“.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *