الرئيسية / كرة قدم محلية / نادٍ جديد يطلب الانضمام لاتحاد كرة القدم

نادٍ جديد يطلب الانضمام لاتحاد كرة القدم

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/3/2021- كشف نادي اتحاد الشرطة النقاب عن تقدمه بطلب رسمي لاتحاد كرة القدم للانضمام لجمعيته العمومية، والمشاركة في كافة البطولات الرسمية التي ينظمها ويشرف عليها.

وأكد نادي الشرطة أنه طلب من الاتحاد الحصول على الموافقة للمشاركة في بطولة دوري الدرجة الثالثة، حيث دخل ضمن الأندية في قائمة الانتظار بحسب المعمول به في لوائح الدرجة الثالثة.

وينص القانون على تجميد الفريق صاحب المركز الأخير في دوري الدرجة الثالثة لفرعي غزة والشمال والوسطى والجنوب من المشاركة في البطولة للموسم التالي، على أن يتم ترفيع أحد الفرق المتواجدة في قائمة الانتظار أو إعادة تفعيل أحد الأندية التي سبق لها التجميد.

وتأسس نادي اتحاد الشرطة في العام 2007 واقتصرت أنشطته على المشاركة في البطولات التنشيطية غير الرسمية، قبل أن يتعرض مقره للقصف في العدوان الغاشم على غزة عام 2008.

وأوعز اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية في العام 2019 بتكليف للعميد إيهاب مهنا مساعد مدير عام الشرطة للإدارات بتولي رئاسة النادي وإعادة تفعيل أنشطته.

وسبق لفريق الشرطة المشاركة في دوري كرة القدم الشاطئية عام 2017 حيث حصل الفريق حينها على المركز الثالث بعد صعوده لنصف النهائي، فيما كان الإنجاز الأبرز للنادي، حصد المركز الأول في بطولة تنس الطاولة للدرجة الثالثة والصعود للدرجة الثانية موسم 2019/2020، فيما شهدت مشاركته الأولى في دوري الممتاز للكرة الطائرة احتلال الفريق للمركز السادس.

وشهدت الفترة الماضية تشكيل أول فريق لكرة الطائرة جلوس من أبناء جهاز الشرطة ووزارة الداخلية، حيث يجري النادي حالياً إجراءات الانضمام للجنة البارالمبية والمشاركة في البطولات القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *