الرئيسية / اللجنة الأولمبية / نتائج الاجتماع المركزي لاتحاد الملاكمة

نتائج الاجتماع المركزي لاتحاد الملاكمة

غزة/اعلام اتحاد الملاكمة – 23/1/2021- عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في شطري الوطن اجتماعا مساء الاربعاء في محافظات الوطن عبر تقنية برنامج التواصل المرئي ” الزوم ” بهدف الوقوف على الاستعدادات الفنية والإدارية لمشاركة لاعبي الملاكمة في فلسطين في الاستحقاقات الرياضية العربية والدولية في لعبة الملاكمة.

وجرى الاجتماع بحضور محمد السلحوت رئيس اتحاد اللعبة، وفادي الزقزوق نائب رئيس الاتحاد،ونادر الجيوسي نائب الرئيس بالمحافظات الشمالية، وأعضاء الاتحاد محمد سليمان سليميه والمستشار القانوني والناطق الاعلامي أسعد عزيز عضو الاتحاد، ومجدي ابو حشيش وإبراهيم جابر عضو الاتحاد، ومعاذ العكر ، ومصطفي التميمي أمين الصندوق، والامين العام للاتحاد مؤمن الحسن وباسم العجرمي الأمين العام المساعد.

وقد اتفق المجتمعون على بذل كل الجهد الازم من أجل أن يشارك كل أبناء الوطن في كافة أماكن توجده في جميع البطولات العربية والدولية والتي يقرر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة المشاركة فيها .

وقد كلف رئيس الاتحاد محمد السحلوت  نائبه فادي الزقزوق بالعمل الجاد على استقدام كفاءات فنية عربية وأجنبية لرفع مستوي المدربين واللاعبين والحكام في المحافظات الجنوبية.

بدوره تمنى أ. فادي الزقزوق على الجميع المزيد من التنسيق الاداري والفني ؛ لضمان مشاركة كوادر وممارسي ومحبي رياضة الفن النبيل في شطري الوطن والشتات في جميع المحافل العربية والدولية.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *