الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج جديدة لبطولة النجوم الرمضانية

نتائج جديدة لبطولة النجوم الرمضانية

بطولة النجوم الرمضانية بإشراف المجلس الأعلى للرياضة

غزة- 9/4/2023 – تأهل فريق الخليل لنصف نهائي بطولة النجوم الرمضانية لخماسيات كرة القدم، التي يرعاها المجلس الأعلى للرياضة والمركز الثقافي الماليزي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، بعد فوزه بلقب مجموعة محافظة الوسطى

وسيواجه الخليل بطل مجموعة الجنوب يوم الأربعاء المقبل لتحديد الطرف الأول في نهائي البطولة، وكان الخليل تمكن مساء أمس السبت من الفوز على “بيت لحم” في مباراة نهائي المحافظة الوسطى بصالة نادي خدمات النصيرات، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

فريق الخليل بقيادة الكابتن فريد الحواجري ونجومه خيري مهدي و طارق الهور وأحمد مهدي و فارس جروان وبلال النمنم وأيمن الحواجري والجعوني والحارس محمد نوفل، تقدم خيري مهدي بالهدف الأول للخليل، وقبل نهاية اللقاء نجح بهاء الدعالسة من خطف التعادل لبيت لحم، وفي ركلات الترجيح تفوق الخليل 5-4.

و في نهاية اللقاء توج أحمد مهدي و طارق الهور و محمد نوفل بالجوائز الفردية.

  • نصف نهائي الجنوب

وفي صالة أبو يوسف النجار بخان يونس صعد فريقا “جنين” و”القدس” لنهائي مجموعة الجنوب، الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل، وجاء فوز جنين على أم الفحم بركلات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وحصل أحمد كلاب من فريق جنين على جائزة أحسن لاعب في المباراة.

اما في المباراة الثانية فاز فريق القدس على حيفا بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما محمد السطري الذي حصل أيضا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

حكام المباراتين: محمد الغول وخالد أبو الخير ومحمد النبريص.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *