الرئيسية / الرياضة العربية / الاتحاد يُعزز صدارته للدوري السعودي بثنائية في شباك الوحدة

الاتحاد يُعزز صدارته للدوري السعودي بثنائية في شباك الوحدة

جدة -2023/4/9- يواصل فريق الاتحاد، صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفوز صعب على حساب الوحدة بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء الأحد.

بدأ فريق الاتحاد مباراته ضد الوحدة بتشكيل أساسي، كالتالي: “مارسيلو جروهي، زكريا هوساوي، أحمد حجازي، شراحيلي، مدالله العليان، طارق حامد، برونو هنريكي، عبدالعزيز البيشي، إيجور كورونادو، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله”.

شهدت الدقيقة “17” احتساب ضربة جزاء لصالح فريق الاتحاد بعد قيام أوسكار دوارتي مدافع الوحدة بعرقلة المغربي عبدالرزاق حمدالله داخل منطقة الجزاء.

ونجح حمدالله في ترجمة ضربة الجزاء إلى هدف أول لصالح الاتحاد في مرمى الوحدة، خلال الدقيقة “20” من عمر الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب الملك عبدالعزيز.

وسجل البرازيلي برونو هنريكي الهدف الثاني أمام الوحدة من خلال تسديدة قوية سكنت الشباك عند الدقيقة “30”، ليتفوق العميد بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني؛ أحرز المحترف ديفيد بوغيل الهدف الأول لفريق الوحدة من خلال ضربة رأسية قوية سكنت شباك الاتحاد وذلك في الدقيقة “69”.

بهذا الفوز؛ ارتفع رصيد الاتحاد إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي متفوقاً بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف بعد تعادله مع الفيحاء بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الـ23.

ويتوقف رصيد الوحدة عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الخسارة من ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *