الرئيسية / كرة طائرة / نتائج مباريات الجولة السابعة لدوري كرة الطائرة

نتائج مباريات الجولة السابعة لدوري كرة الطائرة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/7/2023- استعاد نماء ذاكرة الانتصارات بدوري جوال 2023 للاحتراف الجزئي، عقب فوزه على الكرامة، بينما حسم الهلال واتحاد بيت حانون مواجهتهما مع خدمات رفح والرباط تواليا، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة، وذلك في اللقاءات التي أقيمت أمس على صالتي سعد صايل بمدينة غزة وأبو يوسف النجار في خانيونس.

نماء (3-0) الكرامة

وتمكن نماء من تحقيق فوزاً مثيراً على الكرامة بثلاثة اشواط نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على صالة سعد صايل، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري الاحتراف الجزئي، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25-27)، (20-25)، (21-25).

ورفع نماء رصيده إلى (9) نقاط في المركز الرابع، وبقي الكرامة في المركز الخامس برصيد (3) نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً: ياسر أبو عبيد حكم أول، جميل الزعانين، مسجل أكرم السرسك، حارث أبو العمرين ومازن الكردي مراقبي خطوط، جمال حسونة مراقب حكام، د.أحمد صالح مراقب مباراة.

اتحاد بيت حانون (3-0) نادي الرباط

وفي دوري الدرجة الممتازة واصل اتحاد بيت حانون انتصاراته، عقب فوزه على فريق الرباط بثلاثة نظيفة في اللقاء الذي أقيم على صالة سعد صايل، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (24-26)، (17-25)، (16-25).

ورفع بيت حانون رصيده إلى (17) نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الرباط عند (16) نقطة في المركز الثالث.

قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة حكم أول، رجب عبيد حكم ثاني، مسجل محمد أبو سعدة، محمد صباح وياسين عوكل مراقبي خطوط، أحمد صالح مراقب مباراة، جمال حسونة مراقب حكام.

الهلال (3-0) خدمات رفح

وفي ذات الجولة من دوري الدرجة الممتازة، فاز فريق الهلال على نظيره خدمات رفح بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي أقيم على صالة أبو يوسف النجار، جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (19-25)، (19-25)، (26-28).

ورفع الهلال رصيده إلى (9) نقاط في المركز السادس، وبات خدمات رفح في المركز السابع برصيد (9) نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً: عاطف حسونة حكم أول، جهاد أبو حبل حكم ثاني، محمد مهاني مسجل، حسن غنيم ومحمد عوض مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة مراقب مباراة.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *