الرئيسية / الرياضة العربية / إمام عاشور أهلاوي رسمي

إمام عاشور أهلاوي رسمي

القاهرة/ وكالات- 18/7/2023- أعلن النادي الأهلي المصري رسميًا، ضم إمام عاشور، لاعب “ميتيلاند” الدنماركي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.

وقال الفريق الدنماركي في بيان مقتضب على موقعه الرسمي: “سيكمل اللاعب الدولي المصري مشواره في بلده حيث قام النادي الأول هناك، النادي الأهلي، بشراء اللاعب”.

وبعد إعلان النادي الدنماركي بلحظات أعلن النادي الأهلي إتمام صفقة عاشور، وذلك من خلال مقطع فيديو بعنوان “صقر جديد في الجيزة”، وختمه بالقول: “إمام عاشور أهلاوي”.

وانضم عاشور إلى صفوف النادي الدنماركي في يناير/ كانون الثاني الماضي، قادمًا من نادي الزمالك مقابل 3 ملايين دولار، قبل أن يقرر العودة إلى مصر من جديد الصيف الحالي.

وبدأ اللاعب مسيرته الكروية مع غزل المحلة، ثم لعب لحرس الحدود قبل أن ينتقل للزمالك في صيف 2019، حيث شارك مع الفارس الأبيض في 102 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 11 هدفًا آخر، كما توج مع الفريق بالدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين.

جدير بالذكر أن عاشور، البالغ من العمر 25 عامًا، قد شارك مع ميتيلاند في 7 مباريات بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل هدفين.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *