الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مهمة في الجولة العاشرة لدوري المحترفين

نتائج مهمة في الجولة العاشرة لدوري المحترفين

الأمعري يقفز عن حاجز الخسارة للفوز على طوباس

هلال القدس يكسر إطار التعادلات والبيرة يُعيد واد النيص لمربع الهزائم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 20/12/2020- افتتحت أندية هلال القدس ومركز الأمعري ومؤسسة البيرة الجولة العاشرة من دوري المحترفين بانتصارات مهمة على حساب الظاهرية وطوباس وترجي واد النيص (على التوالي).

وارتقى مركز الأمعري لمركز الوصافة بالفوز المهم الذي حققه على طوباس بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الجامعة الأمريكية.

وتقدم طوباس بالنتيجة عن طريق عبد الله أبو محسن عند  الدقيقة (40)، قبل أن يستفيق الأمعري متأخراً ويُعدل النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب باسل الأشقر (70).

ونجح الأمعري في قلب النتيجة عن طريق عبد الحميد أبو حبيب، من خلال تسجيله ثاني الأهداف عند الدقيقة (75)، قبل أن يوجه محمد رشدي الضربة القاضية لطوباس بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة (90).

وبهذا الفوز رفع الأمعري رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد طوباس عند (9) نقاط في المركز العاشر.

  • الهلال يستعيد عافيته

واستعاد هلال القدس عافيته بالفوز المهم الذي حققه أمس، على حساب الظاهرية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيصل الحسيني.

وأعطى علي نعمة أفضلية التقدم للظاهرية بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه عند الدقيقة (24).

وانتظر هلال القدس للشوط الثاني لقلب النتيجة بعدما تألق نور الدين خليل وسجل هدفين متتاليين عند الدقيقتين (79+86).

ورفع الهلال رصيده إلى (13) نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الظاهرية عند (11) نقطة في المركز السابع.

  • مباراة الأهداف الخمسة

وفي مباراة ثالثة حقق فريق مؤسسة البيرة فوزاً مهماً على ترجي واد النيص بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب دورا.

بدأ فريق مؤسسة البيرة المباراة بقوة حينما تقدم بهدفين نظيفين عن طريق محمد البدوي في الدقيقة (2) وعدي حماد في الدقيقة (10)، فيما انتظر واد النيص، إلى لما قبل نهاية الشوط الأول للاستفاقة بتسجيل هدفين عادل بهما النتيجة عن طريق سميح أبو حماد من ركلة جزاء عند الدقيقة (45)، وخضر أبو حماد عند الدقيقة (45+2).

ولم يستطع الترجي الحفاظ على نتيجة التعادل والنقطة التي يحتاجها بشكل كبير في ظل رغبة البيرة في تحقيق الفوز، فجاء الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة.

وبهذا الفوز رفع مؤسسة البيرة رصيده إلى (14) نقطة في المركز الخامس، فيما بقي ترجي واد النيص في المركز الأخير برصيد (4) نقاط.

  • مباريات اليوم

وتٌختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين بثلاث مباريات تجمع الأولى بين مركز بلاطة وثقافي طولكرم، فيما يلتقي جبل المكبر وأهلي الخليل في المباراة الثانية وفي مواجهة ستكون قوية، فيما تعتبر المواجهة الثالثة بمثابة ديربي مدينة الخليل الذي يجمع بين شباب السموع وشباب الخليل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *