الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يبحث عن الفوز الثاني أمام خدمات البريج

نماء يبحث عن الفوز الثاني أمام خدمات البريج

  • الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى 2023-2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 19/8/2023- يسعى نماء وبيت حانون الأهلي لتحقيق فوزهما الثاني على التوالي، عندما يلتقيان خدمات البريج وخدمات جباليا توالياً اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2024.

يحل نماء ضيفاً على خدمات البريج في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الدرة، ويبحث كل فريق على تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة سواء لتعزيز الفوز الأول أو لتعويض الخسارة.

خدمات البريج يسعى لتعويض الخسارة في مباراته الأولى من بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل أربعة، وتصويب أوضاعه بتحقيق الفوز على نماء الذي لم يسبق له الفوز عليه سوى في مرة واحدة فقط خلال المباريات الثمانية التي جمعتهما في الدرجة الأولى.

سيكون نماء أمام اختبار صعب رغم أنه تفوق على البريج في غالبية المباريات التي جمعتهما، إلا أنه سيواجه الكثير من المتاعب في مباراة اليوم خاصة وأن أصحاب الأرض يبحثون عن تعويض خسارتهم في الجولة الأولى.

ويملك الضيوف تفوقاً واضحاً في المواجهات التي جمعتهما مع البريج منذ الصعود للدرجة الأولى، حيث تمكن نماء من الفوز في سبع مباريات من أصل ثمانية جرت بينهما وفوز وحيد لأصحاب الأرض.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *