الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يستقبل خدمات النصيرات وخدمات خانيونس يلتقي المجمع الإسلامي

نماء يستقبل خدمات النصيرات وخدمات خانيونس يلتقي المجمع الإسلامي

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/8/2023- يحل خدمات النصيرات ضيفاً على نماء في ختام منافسات الجولة الافتتاحية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023-2024، والتي ستشهد اليوم أيضاً، مباراة لا تقل اثارة تجمع خدمات خانيونس والمجمع الإسلامي.

على ملعب بيت حانون سيكون نماء على موعد جديد مع مشوار المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، عندما يلاقي خدمات النصيرات العائد للدرجة الأولى.

نماء الذي كان قريباً في الموسم الماضي من التأهل للدرجة الممتازة، يسعى لطي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة قد تكون أكثر نجاحاً من السابقة، خاصة وأن الفريق تعثر بشكل غريب في مبارياته الأخيرة بالموسم السابق بعدما كان يملك حظوظ قوية قبل أن يتعادل مع الشاطئ في الجولة الأخيرة وتتحول البطاقة الثانية للبحرية.

يتطلع نماء لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي سيكون لها تأثير كبير على بقية مبارياته، خاصة وأنه يلاقي أحد الفرق العائدة من الدوري الممتاز وهذا ما يرفع من قيمة النقاط الثلاثة حال فوزه.

أما خدمات النصيرات فسيكون أمام اختبار صعب من أجل التأكيد على رغبته في العودة سريعاً للدوري الممتاز، الذي لم يمكث فيه سوى موسم واحد بعدما غاب عنه لسبعة مواسم متتالية.

ويمني النصيرات النفس في أن يحقق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة، مدركاً أهمية هذا الفوز الذي سيكون على حساب أحد المرشحين للمنافسة على الصعود.

وفي مباراة ثانية يلتقي خدمات خانيونس والمجمع الإسلامي على ملعب خانيونس، في لقاء يحتاج فيه كل فريق لحصد النقاط الثلاث أو العودة بالتعادل على أقل تقدير بالنسبة للمجمع.

خدمات خانيونس كان أحد أبرز المنافسين على الصعود في الموسم الماضي حتى نهاية مرحلة الذهاب، قبل أن ينهار الفريق بشكل كبير ويتراجع في الترتيب دون أن يحقق أي فوز في مرحلة الإياب.

يتطلع خدمات خانيونس لتغيير تلك الصورة التي ظهر بها في الموسم المنصرم وتحقيق الفوز في بداية مشواره وتأكيد مساعيه للمنافسة على العودة إلى الدوري الممتاز.

بدوره فإن المجمع يسعى إلى تحقيق الفوز أو العودة بالتعادل من أمام خدمات خانيونس، خاصة بعد التغييرات الكبيرة التي حلت بالفريق ورحيل العديد من لاعبيه بعد نهاية الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *