الرئيسية / الرياضة الدولية / هدف ثاني فهزيمة ثانية فمركز ثاني

هدف ثاني فهزيمة ثانية فمركز ثاني

ليفربول و توتنهام

لندن-2020/12/16- حقق ليفربول فوزاً ثميناً ومستحقاً على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف ثاني قاتل لتكون الهزيمة الثانية للأخير، ليبقى في المركز الثاني ويخسر فرصة الانفراد بالصدارة ، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وراهن المدرب يورجن كلوب في مباراة اليوم على المدافع الشاب ريس ويلياميز في قرار فاجأ الجميع، بينما لم يجري جوزيه مورينيو تغييرات جذرية على توليفته المفضلة.

وكان ليفربول السباق بالتسجيل عن طريق النجم المصري محمد صلاح، بينما سجل سون هيونج مين هدف التعادل لتوتنهام بعد ذلك، واستمر التعادل بينهما حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي التي شهدت تسجيل روبيرتو فيرمينو هدف الفوز.

ودخل ليفربول المباراة بقوة كبيرة، حيث استحوذ على الكرة بنسبة وصلت في النصف ساعة الأولى إلى 73%، وحاصر توتنهام في مناطقه الدفاعية، ومنعه من شن أي هجمة على مرمى الحارس أليسون بيكر.

وبدأ ليفربول يكثف هجومه على مرمى السبيرز بعد انقضاء الربع ساعة الأولى بحثاً عن تسجيل الهدف الأول، وبالفعل نجح في مبتغاه بعد أن زار محمد صلاح شباك المرمى بحلول الدقيقة 26 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء غالطت الحارس هوجو لوريس.

ورد توتنهام سريعاً على ليفربول عبر أول هجمة مرتدة سريعة، وذلك بتسجيل المتألق سون هيونج مين هدف التعادل بعد 7 دقائق فقط من هدف النجم المصري.

وخرج توتنهام من مناطقه الدفاعية في الشوط الثاني لمباغتة ليفربول، وكانت الفرصة الأخطر انفراد ستيفن بيرجوين التام بالحارس أليسون بيكر، لكن القائم حرم رجال المدرب جوزيه مورينيو من تسجيل هدف التقدم.

وعاد ليفربول ليستعد زمام المبادرة في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، ونجح روبيرتو فيرمينو في اقتناص هدف الفوز عبر كرة رأسية محولة من ركلة زاوية بحلول الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 28 وانفرد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 25 وتراجع إلى المركز الثاني.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *