الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يتقاسم الصدارة مع الظاهرية

هلال القدس يتقاسم الصدارة مع الظاهرية

  • في ختام الجولة السابعة لدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/10/2022- عاد هلال القدس لتقاسم صدارة ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية لموسم 2022/2023 مع شباب الظاهرية، بعد فوزه على الأمعري في ختام منافسات الجولة السابعة للمسابقة، واستعاد ثقافي طولكرم ذاكرة الانتصارات بفوزه على الصعب على البيرة، وتمكن بلاطة من اجتياز نظيره إسلامي قلقيلية بفوز سهل.

  • هلال القدس يكتسح الأمعري

هلال القدس عاد لتقاسم الصدارة مع الظاهرية بفوزه الثمين على الأمعري بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

الهلال رفع رصيده إلى 16 نقطة متقاسما المركز الأول مع الظاهرية في ظل تساويهما بالنقاط وفارق الأهداف، وتجمد رصيد الأمعري عند ثلاثة نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

ثلاثية هلال القدس جاءت عبر محمد مراعبة هدفين (50) و(79) ومحمد خليل (67).

  • الثقافي يعود لطريق الانتصارات

وعلى نفس الملعب استعاد ثقافي طولكرم ذاكرة الانتصارات بفوز صعب للغاية على البيرة بهدف دون مقابل، ليرفع الثقافي رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد البيرة عند 8 نقاط في المركز الثامن متساويا مع وادي النيص الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

ثقافي طولكرم يدين بهذا الفوز لنجمه أدهم خويلد صاحب هدف المباراة الوحيد الذي سجله من ركلة جزاء (24).

  • بلاطة يُعزز تقدمه

بدوره تمكن بلاطة من تحقيق فوز سهل على إسلامي قلقيلية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع بلاطة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، وبقي الإسلامي في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.

ليث خروب تولى قيادة الجدعان لتحقيق الفوز بتسجيله لثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق (45+2 ركلة جزاء) و(80) و(90+1)، وأهدر زميله خالد سالم ركلة جزاء (43)، وشهد اللقاء طرد لاعب الإسلامي أنور الأقرع بالبطاقة الحمراء المباشرة (45+4).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *