الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية يبحث تنفيذ مشاريع رياضية مع مدير عام وزارة الخارجية

هنية يبحث تنفيذ مشاريع رياضية مع مدير عام وزارة الخارجية

غزة- 15/5/2022- استقبل عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، أمس، في مكتبه بمجمع فلسطين، مع المهندس محمود المدهون مدير عام وزارة الخارجية، على رأس وفد مثل الوزارة وضم المهندس عماد مطر مدير وحدة التعاون الدولي، وحسن السالمي مدير دائرة التصديقات، والدكتور أحمد دلول مدير التدريب الدبلوماسي، فيما حضر الاجتماع عن المجلس الأعلى، جابر عياش مستشار المجلس، وغسان محيسن مدير العلاقات العامة.

وتحدث هنية عن تقديره لجهود وزارة الخارجية، وخاصة في مجال التأهيل الدبلوماسي وتطوير الكوادر، وتمنى أن يشمل التأهيل برامج أخرى لصالح تطوير مهارات الموظفين، كما قام باطلاع المهندس محمود المدهون على نتائج جولته الخارجية وما تم تحقيقه من إنجازات هامة ستنعكس إيجابا على القطاع الرياضي والشبابي في المستقبل القريب.

بدوره ثمن م. محمود المدهون الدور الهام الذي يقدمه عبد السلام هنية في خدمة الرياضة وإنجاز المشاريع الهامة لتطوير القطاع الرياضي، وأثنى على توطيد العلاقة الخارجية لتمويل المشاريع وخدمة الشباب، وأكد جاهزية وزارة الخارجية لمواصلة التعاون وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح جهود المجلس الأعلى ودوره في خدمة المجتمع والقطاع الرياضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *