الرئيسية / اللجنة الأولمبية / هنية يشيد بأبطال ميداليات فلسطين في الجزائر

هنية يشيد بأبطال ميداليات فلسطين في الجزائر

غزة- 10/7/2023- أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، بما حققه أبطال فلسطين المشاركين في الدورة الألعاب الرياضية العربية الـ(15) التي تستضيفها الجزائر، بعد حصد فلسطين (12) ميدالية حتى الآن:

وأكد هنية أن لحظات رفع العلم الفلسطيني وسماع النشيد الوطني أثناء تتويج الأبطال يمنح السعادة والفخر بهذه الإنجازات التي لم تتحقق إلا بالصبر والجهد الكبير الذي بذله الأبطال وبدعم ومتابعة من اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

ووجه هنية التهاني للفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وشكر جهوده التي أثمرت عن ارتقاء الرياضة الفلسطينية وتسجيل مشاركة تاريخية للمرة الأولى تحصد فيها فلسطين هذه النتائج والميداليات.

كما شكر الأبطال وعبر فخره بهم وبما حققوه لوطنهم وإسعاد شعبهم رغم الظروف الصعبة وقلة الإمكانات، وقال:” هذه الإنجازات ستضيف المزيد من الدافعية لدى الرياضيين وفي كافة الألعاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج”.

  • تكريم بطلي سباحة الأولمبياد الدولي الخاص

من جهة أخرى، قام هنية بتكريم بطلي السباحة في الأولمبياد الدولي الخاص الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين البطل أحمد لبد الحاصل على ميداليتين ذهبيتين، والبطلة بيان محمد علي الحاصلة على ذهبية.

وقدم هنية التهنئة للبطلين على تحقيق الإنجاز ورفع علم فلسطين، وشكر مبرة فلسطين على جهودها ورعايتها للاعبين وأفراد البعثة الرياضية، كما أشاد باهتمام ورعاية الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدعم البعثة ومساندة اللاعبين، وكذلك جهود مروان وشاحي مدير عام قطاع الأولمبياد الخاص.

وأشار إلى أن الحضور والمشاركة الفلسطينية تركت بصمة واضحة من حيث الإنجازات بالإضافة للتضامن والتفاعل مع القضية الفلسطينية.

بينما شكر محمد لبد رئيس البعثة المشاركة في الأولمبياد جهود عبد السلام هنية واهتمامه بدعم رياضة الأولمبياد الخاص، وأكد أن التوجه سيكون خلال الفترة المقبلة لتطوير. الألعاب وتشجيع ممارسة الرياضة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لفلسطين.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *