الرئيسية / المجلس الأعلى للرياضة / هنية يُسلم أندية غزة مليون و200 ألف شيكل

هنية يُسلم أندية غزة مليون و200 ألف شيكل

  • مُقدمة من متابعة العمل الحكومي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- وزع المجلس الأعلى للرياضة المنحة المالية على أندية غزة لموسم الكروي 2022/2023، وذلك خلال الحفل الذي أقيم على في قاعة مطعم سيدار جنوب مدينة غزة.

وأقيم حفل توزيع المنحة برعاية عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ورؤساء أندية الدرجات الممتازة والأولى والثانية.

ورحب هنية بالحضور، ونقل لهم تحيات والده الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وأكمد لهم اعتزازه بالأسرة الرياضية، وأنه يقف دائما إلى جانبهم في مسيرتهم الرياضية الوطنية.

وأشاد هنية، بمجالس إدارات الأندية التي تحملت الأعباء الكبيرة من أجل استمرار المسيرة الرياضية، مؤكدا أنه سيبقي داعما لهم.

وشكر هنية الدكتور عصام الدعاليس، رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي الذي يقف دائما بجانب الأسرة الرياضية، مؤكداً على بصماته الواضحة في تقديم الدعم المالي، من أجل استمرار عجلة النشاط الرياضي.

من جهته، وجه إبراهيم أبو سليم الشكر لعبد السلام هنية على مجهوداته الكبيرة لتوفير المنحة المالية للأندية، والتي تعتبر أحد الشرايين المهمة لاستمرار البطولات الرياضية.

وأكد أبو سليم، أن المساعي ما زالت مستمرة لصرف منحة الرئيس للموسم الحالي، عبر المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيراً إلى أن هناك وعودات بصرفها خلال أسبوعين على أبعد تقدير.

وفي نهاية الحفل، حصل كل ناد في الدرجة الممتازة على شيك بقيمة 10 ألاف دولار، وكل ناد في الدرجة الأولى استلم شيك بقيمة 7 ألاف دولار، بينما تم منح كل ناد في الدرجة الثانية شيك بقيمة 5 ألاف دولار.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *