الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية يُكرم 240 متفوقاً في الثانوية من أبناء الرياضيين

هنية يُكرم 240 متفوقاً في الثانوية من أبناء الرياضيين

  • هنية: تفوق أبناءنا يرسم طريق التحرير ويزيد عزيمة شعبنا في مواجهة التحديات

غزة – أمواج الرياضية- 27/7/2023- كرم  عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بدرع التفوق ومكافأة مالية في حفل تكريم الرياضيين وأبناء الرياضيين المتفوقين في الثانوية العامة للعام 2023.

وشهد الحفل، حضور كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية ورؤساء الأندية والاتحادات وأهالي الطلاب والطالبات المكرمين الذي تجاوز عددهم الألف، من ضمنهم (240) طالب وطالبة من المتفوقين ممن حصلوا على معدل 90 ٪ فما فوق.

وجاء ذلك، بحضور الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والدكتور يحيي الخطيب المدير العام بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة والعديد من الشخصيات.

ووجه هنية، شكره لكل الحضور من القامات الرياضية والإعلاميين وعائلات الطلبة المتفوقين، ناقلاً تهاني الوالد الأب إسماعيل هنية رئيس الوزراء الأسبق، شاكراً دعمه للرياضة الفلسطينية وتطويرها، مشيداً بالدعم المقدم من رئاسة متابعة العمل الحكومي المتمثلة بالدكتور عصام الدعليس لجهدهم في سير وتطوير الرياضة.

وقال هنية”: هذا الاحتفال في يوم من أيام العلم ومن أيام الفرح بالإنجاز والجهد الكبير الذي سهر عليه كل طالب لينال أعلى درجات التفوق والنجاح”.

وأضاف هنية قائلا :”الرياضي المتميز هو أيضا في العلم مميز لأن الأندية صنعت العلماء والقادة، الأندية هي قلاع للثورة والنضال والعلم، إنه ليوم سعيد يوم لأقمار فلسطين الذين هم وسام على صدور الحركة الرياضية الفلسطينية”.

وأكد هنية، أن هذا التفوق الذي حققه الرياضيون وأبناءهم يرسم معالم طريق الحرية وتحرير الوطن، ويزيد من ثقة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وتحدي كافة أشكال العدوان والظلم.

وبدورها وجهت الطالبة سجى هنية، في كلمة المتفوقين شكرها للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولمساعد الأمين العام، معبرة عن سعادتها وزملائها المكرمين بالمشاركة في الحفل ونيل هذه الفرصة للتكريم بحضور عائلاتهم في مشهد رائع لمسيرة التفوق والنجاح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *