الرئيسية / الرياضة الدولية / يوفنتوس يقترب من التعاقد مع كيسي لاعب برشلونة

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع كيسي لاعب برشلونة

روما/ وكالات- 25/7/2026- توصّل يوفنتوس إلى اتفاقٍ نهائيٍّ مع برشلونة للتعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي (26 عامًا)، حسب إفادة من صحيفة” لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أمس.

وقال المصدر إن كيسي -صاحب الـ 63 مباراة دولية مع كوت ديفوار- سينشط الموسم المقبل 2023-2024 مُعارًا إلى يوفنتوس، مع خيار الشراء في نهاية مدة الاستعارة بمبلغ يتراوح بين 10 و15 مليون يورو.

برشلونة عزّز وسط ملعبه بالدولي الألماني إيلكاي غوندوغان (32 عامًا) من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة مجانية، وبات منفتحًا على بيع كيسي هذا الصيف، الذي وصلت عروض عديدة من أجله، أبرزها من يوفنتوس.

وفد كيسي إلى الـ”بلوغرانا” صيف 2022 من ميلان الإيطالي في صفقة مجّانية، في حين يحظى بخبرات قوية في كرة القدم الإيطالية، حيث لعب 204 مباريات في الـ”كالتشيو” بقميص أتالانتا وميلان بين عامي 2015 و2022.

ويهدف يوفنتوس لتعزيز صفوفه بالشكل الأمثل، تحسبًا لانطلاقة الموسم الجديد، الذي لن ينشط خلاله في أي مسابقة قارية بعد توصله لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي بالانسحاب من دوري المؤتمر الأوروبي مقابل تسوية أموره المالية.

أنهى يوفنتوس -المنتمي إلى مدينة تورينو شمالي إيطاليا- الموسم الماضي في المركز الـ7 على لائحة الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة، بعد خصم 10 نقاط من رصيده لثبوت مخالفات وفساد مالي في قوائمه.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *