الرئيسية / الرياضة الدولية / أبو تريكة : ما بين الريال و برشلونة صلاح يشجع …

أبو تريكة : ما بين الريال و برشلونة صلاح يشجع …

الدوحة-2020/12/19 أوضح النجم المصري الدولي محمد أبو تريكة أن محمد صلاح منفتح على فكرة الخروج من ليفربول والانتقال لنادٍ جديد في الصيف القادم.

كان محمد صلاح قد قال في حوار صحفي أنه لا يستبعد فكرة الانتقال، مشيراً إلى عدم سعادته ببعض الأمور مثل شارة القيادة التي لم يتم منحها له من قبل المدرب يورجين كلوب.

مع ذلك أشار أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق أنه لا يجب التسرع في توقع مستقبل صلاح مع الريدز، مشيراً إلى أنه الوحيد القادر على تقييم خياراته.

قال أبو تريكه في تصريحاته التلفزيونية : “فرصة الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة يتمناها كل لاعب..وإذا كان ميسي سيبقى في برشلونة فأتمنى أن ينتقل صلاح له لرؤية تلك الثنائية الحلم”.

استطرد: “لكن هل برشلونة يملك الأموال الكافية لشراء صلاح وهل لابورتا مستعد لفعل ذلك؟..وهل يتخلى صلاح عن مشروع ليفربول النجاح أو سيوافق الليفر على رحيله، هذا ما سنراه”.

واصل النجم المصري متحدثاً عن النادي الذي قد يفضل صلاح الانتقال له: “إذا رحل ميسي عن برشلونة فأتمنى رؤية صلاح بقميص ريال مدريد لأنه سيكون الأنسب له”.

واختتم تصريحاته بقوله : “صلاح هو صاحب القرار في نهاية المطاف..لكن يجب القول بأن صلاح برشلوني، وهو ليس من عشاق ريال مدريد”.

شاهد أيضاً

آرسنال مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

آرسنال يُحقق فوزه الأول على السيتي منذ 2015

لندن -2023/10/8- حقق فريق أرسنال انتصاراً معنوياً كبيراً وهاماً أيضاً على مانشستر سيتي بهدفٍ نظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *