الرئيسية / الرياضة العربية / أقوى تصريح لإكرامي بعد الانضمام لبيراميدز

أقوى تصريح لإكرامي بعد الانضمام لبيراميدز

القاهرة/وكالات-25/9/2020- أبدي شريف إكرامي، حارس مرمي فريق الاهلي المصري لكرة القدم سابقا، سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق بيراميدز، معتبرا أن تلك التجربة رائعة وستمثل إضافة لمسيرته.

وقال إكرامي في المؤتمر صحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة :”لمست طموحا كبيرا وخططا ومقومات فنية كبيرة في بيراميدز، تؤهله للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات الأخرى”

وأضاف :”اشكر المسؤولين في بيراميدز على تقديرهم لي وترك مساحة للتفكير في العرض، والتقدير الأدبي بعيدا عن الأمور المادية، ولم اتردد كثيرا في قبول العرض المقدم من بيراميدز وهو النادي الأنسب بالنسبة لي”.

وأوضح: “لا يوجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، فأنا مشواري انتهى في القلعة الحمراء، ولدي تجربة جديدة مع بيراميدز واخترته رغم العروض الأخرى المتاحة وهو تحد كبير بالنسبة لي في المرحلة المقبلة”.

وتابع :”اتمنى أن يكون انضمامي لبيراميدز بمثابة خطوة للانضمام لمنتخب مصر ولدي رغبة في إثبات نفسي أولا ثم اللعب في صفوف المنتخب”.

وكان إكرامي انضم إلى صفوف بيراميدز، بعد أن قضى في الأهلي عشرة أعوام حقق خلالها العديد من الألقاب أبرزها الفوز بلقب الدوري سبع مرات وكأس مصر مرة واحدة ودوري ابطال أفريقيا مرتين كما شارك في كأس العالم للاندية في عامي 2012 و.2013

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *