الرئيسية / اللجنة الأولمبية / إجراء قرعة وميزان بطولة فلسطين للملاكمة

إجراء قرعة وميزان بطولة فلسطين للملاكمة

غزة/-اعلام اتحاد المصارعة-26/12/2019- أجرى اتحاد المصارعة في غزة قرعة وميزان للاعبين؛ تحضيرا لإقامة فعاليات بطولة “فلسطين العامة” للمصارعة الرومانية لفئات الناشئين والشباب والرجال، والتي تقام  تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

 وجرت عملية الميزان بمشاركة ٤٦ لاعبا من اربعة أندية وهي: نادي السلام الرياضي ونادي خدمات جباليا ونادي النصر العربي ونادي مركز نجوم الرياضي ،وبحضور نائب رئيس الاتحاد خليل حميد، وأعضائه: سامي البطنيجي رئيس اللجنة الفنية، وحمدي المدهون رئيس لجنة  المسابقات والحكام، وربيع فورة رئيس لجنة المدربين، وفواز الأسود مسئول لجنة العلاقات العامة والإعلام.

وأكد الكابتن خليل حميد على التزام جميع الأندية واللاعبين في موعد فعاليات البطولة التي ستقام مساء الجمعة على حلبة النادي الأهلي الفلسطيني عند الساعة الثانية ظهراً وبحضور اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والشخصيات الوطنية والرياضية والشبابية والإعلامية.

وكان الاتحاد شكل لجنة حكام خاصة لإدارة منازلات البطولة مكونة من: سامي البطنيجي وحمدي المدهون، ورامي جودة وكذلك تم إقرار موافقة الأندية المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن يقام حفل الختام في نهاية منافسات البطولة ؛حيث سيتم توزيع الكؤوس والميداليات على الأندية المشاركة، وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئات المختلفة، كما سيتم توزيع الشهادات التقديرية على لاعبي الأندية المشاركين.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *