الرئيسية / اللجنة الأولمبية / تكريم أبطال بطولة فلسطين للسباحة

تكريم أبطال بطولة فلسطين للسباحة

غزة/إعلام اتحاد السباحة – 27/12/2019- كرم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية مساء الخميس وبرعاية مجلس ادارة المركز العالمي للأسنان ابطال السباحة الذين حققوا المراكز الاولى في بطولة “فلسطين للمياه المفتوحة” لكافة أنواع السباحة، والتي نظمها الاتحاد مؤخرا على شاطئ بحر مدينة غزة.

وجرى حفل التكريم بحضور كل من: الاستاذ محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد، والاستاذ عبدالله أبو هويدى الامين العام المساعد ، والكابتن محمد عودة مسؤول العلاقات العامة ، والاستاذ يوسف الدنف ، وسامى عرابي عن اتحاد السباحة

بينما حضر عن المركز العالمي للأسنان كل من: المدير التنفيذي /م . يامن أبو هربيد، والمدير الطبي / د . مهنا ابو هربيد

مدير معمل اللؤلؤة /أ. محمد الافرنجي، مدير فرع خانيونس/ أ. تامر المصري، ومدير فرع جباليا /أ. وسيم ابوهربيد

وفي كلمة الاتحاد قدم محمود شمعة شكره الكبير الى ادارة المركز العالمي للأسنان على هذه المبادرة التي تهدف الى دعم وتشجيع السباحين الابطال، من خلال تقديم هدايا عينية لهم، تساهم الى حدا كبير من رفع معنوياتهم ودفعهم الى الاستمرار في التدريب للارتقاء بمستواهم ، وتحقيق افضل الانجازات في البطولات المحلية وصولا الى المشاركات الدولية

كما دعا شمعة جميع المؤسسات والشركات الفلسطينية في القطاع الخاص ان تقوم بدعم ابطال السباحة من اجل النهوض بهذه الرياضة التي حث عليها ديننا الحنيف.

وفى كلمته أكد د. تامر المصري ممثلا عن المركز العالمي للأسنان شكره لاتحاد السباحة على جهوده الكبيرة في نشر رياضة السباحة والعمل الارتقاء بهذه الرياضة، مؤكدا على اهمية تقديم الدعم والرعاية لأبطال السباحة..

وفى الختام تم تبادل التكريم بين الاتحاد والمركز من خلال تقديم الدروع، ومن ثم تقديم الهدايا وتوزيعها على السباحين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف سباقات البطولة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *