الرئيسية / الرياضة العربية / إقالات واستقالات في صفوف مدربي الدوري المصري

إقالات واستقالات في صفوف مدربي الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 25/8/20202 – أعلن مدرب الانتاج الحربي مختار مختار استقالته من منصبه. وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة إن فريقه “يحتاج للتغيير حاليًا، ولا بد من مدرب جديد”، موضحا أنه سيترك مهمته عقب لقاء طلائع الجيش المقرر السبت المقبل.

وشدد مختار على أنه يتحدث مع اللاعبين في المحاضرات قبل المباريات “ولا ينفذ اللاعبون أي شيء تماما داخل الملعب”.

وأشار إلى أنه كان يلتمس العذر للاعبين في المباريات الأخيرة “ولكن أمام بيراميدز الأمر لا يحتمل”، لذلك اتخذ قراره بالرحيل عقب لقاء الطلائع.

واضاف “من الطبيعي التراجع في النتائج، ولكن لا بد من الرحيل والقرار نهائي ومنحت فرصة للإدارة لتبحث عن مدرب جديد حتى الانتهاء من لقاء الطلائع”.

وأوضح أن الإنتاج يمر بفترة عصيبة للغاية في الأداء والنتائج، وبعد الإصابات العديدة بفيروس كورونا تأثرت فترة الإعداد كثيرا ووضح تراجع النتائج، مؤكداً أن الإجهاد الشديد وضح على لاعبي فريقه بسبب ضيق فترة الإعداد والتأثر بفيروس كورونا، وكان لديه أمل أن يكون الأداء افضل.

على جانب آخر قرر مجلس ادارة الاسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان اقالة مدرب فريقه الفرنسي ديدييه غوميز السوء النتائج واخرها التعادل مع حرس الحدود 2-2 الاحد.

واستقر المجلس على استمرار الجهاز المعاون للمدير الفني الفرنسي ليقود الفريق في مباراة طنطا الخميس.

واتفق الإسماعيلي مع غوميز على إنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل ودي، بسبب النتائج الضعيفة للفريق خلال الفترة السابقة، على ان يتولى الجهاز المعاون المكون من أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشه وسعفان الصغير المسؤولية خلال المرحلة المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في الدوري برصيد 25 نقطة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *