الرئيسية / الرياضة العربية / اتحاد الكرة المصري يدعم الأهلي بشأن مخاطبة الكاف

اتحاد الكرة المصري يدعم الأهلي بشأن مخاطبة الكاف

حكام الفيديو

القاهرة -2022/4/30- وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاباً للاتحاد الأفريقي “كاف” مُطالباً خلاله بضرورة إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب محايد لضمان مبدأ تكافؤ الفرص.

ووصل النادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي، فيما ودع الزم/ا/لك البطولة من دور المجموعات.

ويستعد الأهلي لملاقاة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الوداد المغربي مع بترو أتلتيكو الأنجولي.

وجاء في بيان اتحاد الكرة المصري: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أنه خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف – بشكل رسمي، أثناء سريان بطولتي -دوري الأبطال والكونفدرالية – للتشديد على ضرورة مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص وإقامة المباراة النهائية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية على ملاعب محايدة بعيداً عن الفرق أطراف المباراتين”.

وأضاف البيان: “كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، تحفظه على إقامة نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية 2021/ 2022 على ملعب أي من الدول الأربعة، التي وصلت فرقها للدور قبل النهائي وهي مصر والجزائر والمغرب وأنجولا، ويطالب بالحياد التام في مثل هذه الأمور”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إن الاتحاد الأفريقي قد استقر على إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال في المغرب، وذلك بالرغم من وصول الوداد إلى نصف النهائي.

وأُقيم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 في مصر، بينما استضافت المغرب نهائي النسخة الماضية من البطولة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *