الرئيسية / الرياضة العربية / اتحاد الكرة المصري يشكو رئيس الزمالك للجنة الأولمبية المحلية

اتحاد الكرة المصري يشكو رئيس الزمالك للجنة الأولمبية المحلية

القاهرة/وكالات-2020/9/10- قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري التصعيد الرسمي  ضد مرتضى منصور رئيس  نادي الزمالك وتقديم شكوى بحقه لأكثر من جهة بعدما جدد هجومه على أعضاء اللجنة خلال الأيام الماضية وتوجيه اتهامات شديدة للأعضاء عبر قناة ناديه.

وقال مصدر باتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة طالباً عدم الكشف عن هويته إن اللجنة الخماسية قررت التصعيد وقدمت شكوي رسمية ضد رئيس الزمالك للجنة الأولمبية المصرية طالبت فيها بضرورة إيقافه لتوجيهه إهانات لمسؤولي اللجنة، بجانب شكوى أخرى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري طالبت فيها بضرورة منعه من الظهور في وسائل الإعلام بسبب هجومه الدائم على أعضاء اللجنة.

وأضاف المصدر أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة ومحمد فضل عضو اللجنة قدما مذكرتين جديدتين للجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري ضد مرتضى منصور للمطالبة بإيقافه مع المطالبة بتوقيع أشد عقوبة عليه خاصة وأنه سبق وتم توقيع عقوبات عليه خلال عام واحد فقط.

وأوضح أن اللجنة سبق وقدمت شكاوى ضد مرتضى منصور لمسؤولي الفيفا في التقارير الدورية الشهرية التي تقدمها اللجنة الخماسية عن عملها بسبب الاتهامات المستمرة والتعرض للأعضاء كما سبق وانسحب من مباراة في الدوري أمام النادي الأهلي وهو ما يهدد مسار كرة القدم في مصر.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *