الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون × الهلال.. التأمين وخطف الوصافة

اتحاد بيت حانون × الهلال.. التأمين وخطف الوصافة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/1/2020 – يستضيف ملعب بيت حانون مباراة قوية بين اتحاد بيت حانون والهلال، يسعى فيها طرفا المباراة لتحقيق الفوز، حيث يملك “الحوانين” 20 نقطة في المركز السابع، مقابل 22 نقطة للهلال في المركز الخامس.

اتحاد بيت حانون يأمل تأمين نفسه مبكراً من حسابات الهبوط من خلال تحقيق فوز سيرفع رصيده إلى 23 نقطة قد يصل به إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

وفاز “الحوانين” منذ بداية الدوري في 5 مباريات مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، ويريد تحقيق انتصار جديد يؤكد من خلاله رغبته في التقدم في جدول الترتيب.

أما الهلال، فسيكون الفوز في غاية الأهمية بالنسبة له، كونه سيضمن له التقدم إلى مركز الوصافة ولو بشكل مؤقت وقد يكون بشكل دائم.

ويملك الهلال 22 نقطة، يحتل بها المركز الخامس، وفي حال فوزه سيتجاوز اتحاد الشجاعية صاحب المركز الثاني حالياً برصيد 24 نقطة، بانتظار قرار اتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق أمام اتحاد خانيونس.

وتحسنت نتائج الهلال بشكل واضح في الآونة الأخيرة وأكد بوضوح رغبته في إنهاء الدوري محتلاً مركزاً جيداً يليق بما قدمه من أجل تطوير ذاته، علماً أنه فاز منذ بداية المسابقة في 6 مباريات وتعادل في 4 وخسر في مثلها.

وفاز اتحاد بيت حانون في مباراة الفريقين خلال مرحلة الذهاب بهدف دون رد، سجله اللاعب يوسف أبو زيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *