الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي والزمالك في مهمة صعبة بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك في مهمة صعبة بدوري أبطال أفريقيا

القاهرة/ وكالات – 6/3/2021- يسعى قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم، الى تصحيح مسارهما في سباق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تراجعا إلى المركز الثالث في مجموعة كل منهما.

سيلتقي الأهلي مع ضيفه فيتا كلوب القادم من جمهورية الكونغو الديمقراطية في المجموعة الأولى بينما يحل الزمالك ضيفاً على الترجي التونسي ضمن المجموعة الرابعة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر بست نقاط بينما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بثلاث نقاط أيضاً ويتفوق على الأهلي بفارق الأهداف في حين يحتل المريخ السوداني المركز الرابع والأخير دون أي رصيد من النقاط.

أيضاً يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنقطتين متساوياً مع مولودية الجزائر الثاني فيما يتصدر الترجي المجموعة برصيد أربع نقاط ويتذيل تينجيت السنغالي الترتيب بنقطة وحيدة.

وأكد الموقع الرسمي للأهلي جاهزية كل من محمد الشناوي ومحمد هاني للمباراة دون أي شكوى من الإصابة كما أكد أحمد ابو عبلة طبيب الأهلي جاهزية حسين الشحات ومحمد مجدي (قفشة) لخوض المباراة أيضاً.

وقد يلجأ مدرب الأهلي إلى توظيف جونيور أجايي في مركز رأس الحربة بعد أن أثبت نجاحاً في المباراة الأخيرة التي خاضها الأهلي بالدوري المحلي وفاز فيها على طلائع الجيش بهدفين حملا توقيع المهاجم النيجيري.

وأملاً في التقدم سريعاً إلى صدارة المجموعة طالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة تحقيق الفوز على الضيوف قبل التوجه إلى الكونغو لمواجهتهم في الجولة الرابعة.

من جانبه وصف البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب الزمالك مواجهة فريقه اليوم مع الترجي التونسي في ملعب رادس بأنها “صعبة”.

وحذر باتشيكو لاعبي الزمالك من الاندفاع الهجومي وترك مساحات حتى لا يستغلها الفريق التونسي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *