الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يؤكد موقفه القانوني من محمود كهربا

الأهلي يؤكد موقفه القانوني من محمود كهربا

القاهرة/وكالات-2/1/2020- حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على الاطمئنان علي سير إجراءات تسجيل قيد محمود عبدالمنعم (كهربا) لاعب وسط الفريق، الذي تم التعاقد معه في صفقة انتقال منذ أيام بعد فسخ عقده مع فريق أفيس البرتغالي.

وقال مصدر بالأهلي المصري إن موقفه من قيد كهربا بقائمتيه المحلية والأفريقية سليم قانونا بنسبة مليون بالمئة.

وأضاف الأهلي أن مسؤولي اتحاد الكرة المصري رفضوا التدخل في الأمر وأرسلوا الأوراق التي وضعها مسؤولو الأهلي علي النظام الدولي لانتقالات اللاعبين، إلي الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، مشيرا إلى أن الأوراق لدى الاتحاد البرتغالي الأن وسوف يتم الرد في غضون ساعات.

وأوضح الأهب أن كهربا سيتواجد مع الفريق طبقاً للرؤية الفنية للسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي في مباراة الفريق أمام إف سي مصر المقبلة المقرر لها يوم الأحد القادم بالدوري المحلي”.

وأقام الأهلي بتشكيل طاقم قانوني رفيع المستوي قبل التعاقد مع كهربا وباشر محمود الخطيب رئيس النادي بنفسه تنفيذ التوصيات التي خرجت من هذا الطاقم والذي ضم مستشارين قانونيين مصريين ومحاميين أحدهم فرنسي والآخر سويسري وثالث برتغالي لتجنب أي أزمة قبل التعاقد مع اللاعب.

وشدد علي أن الأهلي حصل علي شهادة الاستغناء الدولي لكهربا من نادي أفيس البرتغالي وتم وضعها علي النظام الدولي للانتقالات بعد بداية السنة الجديدة بـ19 دقيقة فقط مع النسخة الأصلية من تعاقده مع كهربا وجواز السفر الخاص باللاعب وقام اتحاد الكرة المصري في اليوم التالي بإرسال الملف للاتحاد البرتغالي الذي يدرس حالياً الأمور وكل شيء منتهي، وأنه سيتم قيد كهربا اليوم الجمعة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *