الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يشكو محمد فضل بسبب كهربا

الأهلي يشكو محمد فضل بسبب كهربا

القاهرة/(النادي الأهلي) 1/11/2020- أعلن النادي الأهلي تقدمه بشكوى مضادة إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد فضل، نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الخماسية، بسبب ما بدر منه تجاه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق.

وكانت مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري الممتاز يوم السبت الماضي قد شهدت مشادة بين محمد فضل ومحمود كهربا، قام على إثرها الأول بالتقدم بشكوى للجنة الانضباط، على الرغم من إصدار الأهلي بيانًا رسميًا يعرب من خلاله عن كل التقدير لكل أطراف المنظومة الرياضية ومن بينها أعضاء اتحاد الكرة ومحمد فضل.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات رسمية أنه تحدث خلال الساعات الماضية لوسائل الاعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل وانه ترفع في حديثه عن تجاوز الأخير في حق محمود كهربا؟

وأضاف انه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة لمحمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي، قبل أن يُكمل :”للأسف فوجئ بإعلان فضل بإحدى البرامج التلفزيونية انه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالباً بتوقيع عقوبة عليه”.

وواصل عبد الحفيظ :”النادي تضامن مع لاعبه، وهو أمر منطقي جداً خاصة انه لم يخطئ، وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غداً إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي”.

وأكمل :”سيتم الاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة. والأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى ابعد مدي للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *