الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يطالب الاتحاد المصري إيقاف الأخطاء التحكيمية

الأهلي يطالب الاتحاد المصري إيقاف الأخطاء التحكيمية

القاهرة/وكالات-18/1/2021- طالب مجلس إدارة النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية في مباريات الفريق بمسابقة الدوري.

وذكر النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين أن الاخطاء تسببت في عرقلة مسيرة الفريق وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة، وذلك حسب وصف الأهلي.

وأوضح البيان أن الأخطاء لم تقتصر فقط على حكام الساحة، بل امتدت أيضا إلى حكام تقنية الفيديو (فار)، وذلك بعد إلغاء أهداف صحيحة وعدم احتساب ضربات جزاء، بالإضافة إلى استبعاد الحكام الدوليين من إدارة مباريات الفريق، الأمر الذي اعتبره الأهلي في بيانه غامضا وغير مفهوم.

وتابع البيان أن الأهلي أوضح في خطابه لاتحاد الكرة أنه لم يكن يرغب في التعقيب على أداء الحكام، لكن الأخطاء التي أثرت على الفريق بشكل مباشر مثل مواجهتي وادي دجلة والبنك الأهلي، واللتين شهدتا أخطاء من حكام الساحة وحكام الفيديو، دفعت النادي لمخاطبة الاتحاد.

وطالب الأهلي مسئولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بضرورة التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإيقاف الأخطاء التحكيمية، وتطبيق معايير ثابتة على الجميع؛ لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية بعيدة عن الشحن الجماهيري، ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني والذي يواجه الجونة غدا الثلاثاء.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *