الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يطالب بفتح مدرجات ستاد القاهرة في مباراة الهلال

الأهلي يطالب بفتح مدرجات ستاد القاهرة في مباراة الهلال

  • لمساندته في مباراته المصيرية أمام الهلال السوداني

القاهرة/ وكالات – 20/3/2023- أرسلت إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا إلى الجهات الأمنية للموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة لمباراة الهلال السوداني والتي من المقرر أن تقام على ملعب “استاد القاهرة” في ختام الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أمس، أن طلب الحضور الجماهير بالسعة الكاملة تأتي في ظل أهمية المباراة خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج لتحقيق الفوز من أجل الصعود لدور الثمانية.

وكان النادي الأهلي قد أنعش آماله في الصعود لدور ربع النهائي بعد الفوز على فريق القطن الكاميروني بنتيجة 4-0، مساء الجمعة الماضية، في المقابل فقد فريق الهلال السوداني فرصة الصعود بالتعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-1.

أشار بيان الأهلي خلال الخطاب الرسمي الذي أرسله للجهات الأمنية أن المباراة ستقام أحد يومي 31 الشهر الجاري، أو 1 أبريل المقبل على ملعب “استاد القاهرة”.

ومن المتوقع أن يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يوم 1 أبريل المقبل، لمواجهة الأهلي والهلال، في ظل إقامة مباراة الزمالك والمريخ في يوم 31 من الشهر الجاري ضمن حسابات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحجز فريق صن داونز بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي بعدما حقق (11 نقطة) من خمس جولات، في المقابل يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد (10 نقاط)، وبعد ذلك فريق الأهلي برصيد (7 نقاط) – وأخيرًا القطن بدون أي نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال بنتيجة (1-0) على أقل تقدير، أو بفارق هدفين مثل بنتيجة (3-1)، وفي حال إذا كانت النتيجة (2-1) سيصعد الهلال نتيجة فوزه في السودان بنتيجة (1-0) وهنا سيتفوق بطل السودان بفارق المواجهات المباشرة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *