الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي يلاقي الجلاء والمجمع يستقبل بيت لاهيا

الأهلي يلاقي الجلاء والمجمع يستقبل بيت لاهيا

  • في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى
  • أربعة فرق تبحث عن التعويض واستعادة التوزان

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- ترفع أربعة فرق شعار التعويض عندما تخوض اليوم مبارياتها في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023، والتي يلتقي فيها الأهلي نظيره الجلاء ويستقبل المجمع الإسلامي ضيفه بيت لاهيا في مباراة ثانية.

ويسعى الأهلي لتحقيق الاستفاقة أمام الجلاء في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب اليرموك، وتحقيق أول فوز له في البطولة بعدما خيب آمال جماهيره في الجولتين الأولى والثانية.

وأخفق الأهلي في تحقيق المنتظر منه أمام أهلي النصيرات الذي فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يتلقى الخسارة من خدمات البريج في الجولة الثانية بهدف دون مقابل، ليحصل الفريق على نقطة واحدة من أصل ستة نقاط.

ولا يمر الجلاء في حالة أفضل من جاره الأهلي بل زادت سوءاً مع تلقيه الخسارة الثانية على التوالي في الجولة الفائتة أمام مضيفه أهلي النصيرات بثلاثية نظيفة، والتي سبقها الخسارة من الأمل بهدفين دون مقابل، ليبقى الجلاء الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من الحصول على أي نقطة محتلاً المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين خاصة وأن الأهلي يطمح لفرض نفسه بين المنافسين على العودة للدوري الممتاز، ويريد الجلاء تدارك الخطر مبكرا والخروج من دوامة الهزائم.

على ملعب فلسطين سيكون المجمع الإسلامي وضيفه بيت لاهيا أمام مهمة لتعويض الخسارة التي تلقاها كل منهما في الجولة الماضية، ويأمل الفريقين في أن تكون المباراة بمثابة الفرصة لاستعادة التوازن.

ويريد المجمع طي صفحة الخسارة الثقيلة من نماء برباعية نظيفة وتحقيق فوز يعيد التوازن للفريق بعدما افتتح مشواره في الدرجة الأولى بالفوز على الأقصى بثنائية، إلا أن السقوط المفاجئ أمام نماء جعل الفريق تحت ضغط كبير من أجل الفوز على اللهاونة والعودة للمسار الصحيح.

بيت لاهيا بعدما نجح في العودة بنقطة ثمينة من أمام الشاطئ في الجولة الأولى بعد تعادلهما السلبي، تلقى الخسارة من ضيفه خدمات خانيونس بهدفين دون رد في ميدانه وأمام جماهيره، ليكتفي الفريق بالنقطة التي حصل عليها من البحرية دون أن يتمكن من استغلال عاملي الأرض والجمهور في المباراة الماضية وتحقيق أول الانتصارات.

يدرك اللهاونة أن مباراتهم أمام المجمع ستكون صعبة للغاية لكن الفريق لا يملك خيارات كافية من أجل تحقيق هدف البقاء والتواجد في مركز متقدم بالترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *