الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي ينفي المفاوضات مع لاعب بشكتاش التركي

الأهلي ينفي المفاوضات مع لاعب بشكتاش التركي

الأهلي

القاهرة -2023/2/15- استقر مسئولو النادي الأهلي، على مصير التعاقد مع الزامبي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفشل مسئولو النادي الأهلي في ضم جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب طلبات بشكتاش المالية بالحصول على 5 ملايين دولار.

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة النادي الأهلي،  لم تتدخل في أية مفاوضات مؤخرا مع بشكتاش التركي لضم جاكسون موليكا في الصيف المقبل.

وأشارت الجريدة، إلى أن جاكسون موليكا خارج حسابات النادي الأهلي مؤخرا، بسبب انشغال الفريق بخوض مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت الجريدة، أنه السويسري مارسيل كولر، مدرب طلب سرعة التفاوض مع أندية المهاجمين المطلوبين في النادي الأهلي، قبل دخول الميركاتو الصيفي، حتى لا يحدث الفشل الذي حدث في يناير ولكنه لم يطلب المفاوضات مرة أخرى مع بشكتاش التركي لضم جاكسون موليكا.

وطلب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، ضرورة ضم مهاجم هداف في الصيف المقبل، بسبب ضعف مستوى الحاليين سواء حمد شريف أو شادي حسين في إنهاء الفرص.

وعاد لاعبو النادي الأهلي، لخوض التدريبات الجماعية، ظهر اليوم من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني، السبت المقبل، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب العودة من المغرب.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *