الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يُعلن انتهاء علاقته بقائده

الأهلي يُعلن انتهاء علاقته بقائده

القاهرة/وكالات-22/6/2020- أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول بالنادي قد أدى دوره وعلاقته انتهت بالفريق.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الاثنين إن علاقة حسام عاشور بفريق الكرة بالأهلي انتهت بقرار مجلس الإدارة الذي صدر مطلع الشهر الحالي حيث تم توجيه الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها مع زملائه ضمن صفوف الا??هلي. وتمني له التوفيق في خطوته القادمة.

وأضاف ا??ن هناك اهتمام بالغ بالإلتزام بكافة الاجراءات الاحترازية وانه حريص على متابعة كل التفاصيل وحتى ان كانت صغيرة مع الجهاز الطبي.

وأوضح أن النادي حريص على توفير كل الامكانات التي تساعد علي سلامة عناصر المنظومة، أيضا الجانب الاداري والتعامل بين الافراد سواء بالنسبة للموظفين او العمال كل هذه الامور تمت مراجعتها بما يضمن سلاسة العمل وفي نفس الوقت تا??مين سلامة الجميع.

وتابع ان الجهاز الفني وضع الخطة الكاملة في هذا الشأن وناقش التنفيذ العملي لها على ارض الملعب بعناية شديدة. وسوف يتم تقسيم اللاعبين الى مجموعتين اثناء التدريبات. الاولي تبدا في تمام الثامنة والنصف صباحاً. والمجموعة الثانية في العاشرة للحفاظ على التباعد المطلوب والالتزام بكل التعليمات الوقائية.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *