الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بالحالة الإعلامية الفلسطينية

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بالحالة الإعلامية الفلسطينية

غزة / دائرة الإعلام – 10/1/2021- تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل رسالة شكر وتقدير من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، أعرب فيها الأخير باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن عميق المشاعر والتقدير لجهود وإنجازات اتحاد الإعلام الرياضي.

وأشار إلى أن ما قام به الاتحاد من دور ريادي مميز خلال الفترة السابقة، وهو مدعاة فخر واعتزاز الأسرة والقيادة الرياضية والإعلامية في الوطن.

وأثنى عبد القادر في رسالته على ما يبذله اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، رئيس اللجنة الأولمبية من جهود لقيادة النهضة الرياضية والتي تكللت بالتوفيق والنجاح.

وأضاف، إننا ندرك الظروف والأجواء الصعبة التي تعملون من خلالها، ولهذا فإن ما قمتم به، يعبر عن نجاح استثنائي للإعلام الرياضي الفلسطيني، نشكر عليه اسرة اتحادكم الذي عمل بروح الفريق الواحد.

وتابع: أن نجاح الرياضة الفلسطينية هي الأساس لنجاح الإعلام الرياضي الفلسطيني، فلا يمكن أن نفصل الرياضة عن الإعلام، أو الإعلام عن الرياضة، لأن كل منهما مرآة للآخر، لذلك نقدم لكم في اللجنة التنفيذية لاتحادنا التهاني والتبريكات للنجاح الذي حققتموه، ونؤكد دعمنا ومساندتكم.

من جهته، شكر الزميل فلفل رئيس الاتحاد العربي محمد عبد القادر على هذه الثقة والإشادة، عبر رسالة الدعم والإسناد، ووعده بالاستمرار في حمل الرسالة الوطنية والإعلامية بأفضل شكل ممكن رغم كل التحديات.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *