الرئيسية / الرياضة العربية / البديل الذهبي للكرة المصرية يعتزل اللعب نهائياً

البديل الذهبي للكرة المصرية يعتزل اللعب نهائياً

القاهرة/ وكالات – 11/1/2021- أعلن محمد ناجي ”جدو“، مهاجم منتخب مصر الأسبق، تعليق حذاءه، واعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، عن عمر 36 عامًا.

وكتب “جدو” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، أن هذه هي اللحظة المناسبة لإعلان اعتزاله بشكل رسمي، وذلك بعد شهور من رحيله عن نادي الجونة، وعدم ارتباطه بأي فريق آخر.

وقال جدو:” الحمدلله، حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيرًا مما كنت أتخيل، وممتن جدًا لكل  لحظة، ومحظوظ أنني حققت كل أحلامي، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لي، أنا الآن جاهز للرحلة الجديدة في حياتي، شكرًا لكم جميعًا“.

وفاز “جدو” بلقب هداف كأس الأمم الأفريقية 2010 بتسجيله 5 أهداف، وكان شهيرًا بأنه أفضل لاعب بديل بعدما سجل أهدافه الخمسة عقب مشاركته كبديل.

وتُوج ”جدو“ مع الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2012، كما خاض تجربة مع هال سيتي الإنجليزي، ولعب أيضًا لصفوف: الإنتاج الحربي، والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، والجونة.

وبدأ ”جدو“ مشواره مع عالم كرة القدم في سن الـ17 عامًا مع مركز شباب حوش عيسى، قبل أن ينضم إلى نادي دمنهور، ثم الانتقال إلى الاتحاد السكندري في موسم 2005-2006.

وضمه آنذاك حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر وقتها، خلال الفترة من 2004 حتى 2011، لصفوف الفراعنة ليظهر في قائمة الفريق ببطولة كأس الأمم الأفريقية بأنغولا 2010.

وعاد ”جدو“ من أنغولا لينضم للنادي الأهلي بعد صراع كبير مع الزمالك، قبل أن يقرر اللاعب اختيار الفريق الأحمر، ومع موسم 2014-2015 بدأ تراجع مستوى ”جدو“، ليتوجه إلى الإنتاج الحربي ثم ”المقاولون العرب“، وأخيرًا الجونة، قبل أن يقرر اعتزال عالم الساحرة المستديرة رسميًا.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *