الرئيسية / الرياضة العربية / التحقيق في نتيجة مباراة للزمالك قبل 18 عاماً

التحقيق في نتيجة مباراة للزمالك قبل 18 عاماً

القاهرة/وكالات-14/5/2020- تقدم نادي غزل المحلة بشكوي رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد أسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب بسبب تصريحاته عن الفترة التي لعب فيها مع الفريق.

وطالب المحلة في خطابه، اليوم الأربعاء، بالحصول علي جميع المستحقات التي  تقاضاها نبيه خلال فترة لعبه مع المحلة، وكذلك تعويض النادي، وشطب نبيه من سجلات الاتحاد.

وأضاف البيان أن تصريحات نبيه تمثل عدم احترام لنادى غزل المحلة ومكانته وتاريخه بين أندية مصر والعالم العربي والأفريقي، بالإضافة لعدم الأمانة في الدفاع عن النادي المتعاقد معه.

أشار المحلة إلى أن اللاعب السابق للفريق ضرب بعرض الحائط أبسط قواعد اللعب النظيف، كما اعتبر النادي ذلك نوعا من أنواع التلاعب والتواطؤ في نتيجة المباريات، وهى جريمة في المجال الرياضي لابد لها من عقاب، على حسب البيان.

وكان نبيه كشف في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن واقعة شهيرة تعود لفترة لعبه مع غزل المحلة عام 2002، حيث أكد أنه لم يرغب في استغلال الفرص السانحة للتسجيل في مرمى فريقه السابق الزمالك في إحدى المباريات ببطولة كأس مصر.

وقال نبيه في تصريحات لقناة (أون تايم سبورتس) :” قدمت أداء مميزا مع المحلة وكان الفريق يشارك في بطولة أفريقيا وتأهلنا لمواجهة الزمالك في قبل نهائي كأس مصر، كنت أعلم أنني سأنتقل للزمالك بعد مباراتنا في الكأس، جانبني التوفيق في بعض الفرص وفي البعض الآخر قلبي لم يطاوعني على التسجيل”.

وأضاف ” سنحت لي عدة فرص سهلة أمام المرمى، لدرجة أنني قلت في إحدى المرات لإبراهيم حسن (ظهير أيمن الزمالك)، أبعد الكرة من أمامي، وانتهت المباراة بفوز الزمالك 2-1 وتأهل للنهائي وفاز بالكأس على حساب بلدية المحلة”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *