الرئيسية / الرياضة العربية / التعاون السعودي .. تفاوضنا مع كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك

التعاون السعودي .. تفاوضنا مع كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك

الرياض/وكالات-2020/9/18- أصدر نادي التعاون السعودي بيانًا رسميًا ذكر فيه أن المفاوضات مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لتدريب الفريق، بدأت بعدما أعلن الفرنسي استقالته من تدريب الزمالك.

وذكر التعاون في بيان رسمي: “تود إدارة نادي التعاون توضيح ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول التوقيع مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وما صاحب ذلك من لغط وتأويلات لا تستتند على أي مصداقية”.

وتابع البيان: “وفي هذا الإطار تود إدارة النادي التأكيد على أن مفاوضاته كانت مع أحد الأسماء التدريبية من شرق أوروبا، لكن في المراحل الهائية من المفاوضات  تم ايقاف التفاوض بعد أن نشرت وسائل الإعلام استقالة كارتيرون من تدريب الزمالك”.

وأفاد البيان: “انه على الفور تم توجيه المستشار القانوني بالنادي للتأكد من ذلك من وكيل أعمال المدرب، وإبداء التعاون الرغبة في التعاقد معه بسبب سيرته الذاتية المميزة، حينها أكد وكيل أعمال المدرب للمستشار القانوني للنادي أن كارتيرون قد استقال بالفعل”.

وأوضح: “هنا قدّم التعاون عرضا رسميا لـ كارتيرون وتلقى ردا بالموافقة يوم الأربعاء من المدرب الفرنسي، وتم التوقيع المبدئي بعد التأكد من إنهاء علاقة المدرب رسميا وقانونيا مع الزمالك”.

وأضاف “تؤكد إدارة التعاون في هذا الإطار احترامها للانظمة الرياضية في التعاقدات.. كما تشدد على الاحترام والتقدير الذي يكنه النادي ومجلس إدارته وجمهوره لجميع الأندية عامة، ولنادي الزمالك والجمهور الرياضي في جمهورية مصر العربية الشقيقة بصفة خاصة”.

واختتم البيان: “كما يؤكد النادي على رفضه التام للتشكيك في العلاقة العميقة بين الأندية السعودية ونظيرتها المصرية، ويرفض في الوقت ذاته ما يتعرض له نادي التعاون من تجاوزات بعد أن مارس حقه الطبيعي وفقا لأنظمة الاحتراف وعليه جرى الإيضاح».

يذكر أن التعاون أعلن أمس عن اتفاقه رسميا مع كارتيرون لتولي تدريبه الفترة المقبلة، بعد ساعات من انفصال الفرنسي عن الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد انتقد تغريدة محمد القاسم رئيس التعاون الذي كتب فيها “اللي يبغيه التعاون يصير”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *