الرئيسية / الرياضة العربية / الخطيب يكيل المديح على الرجاء المغربي

الخطيب يكيل المديح على الرجاء المغربي

القاهرة -2022/4/23- أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الاهلي المصري، اعتزازه بعلاقة ناديه بكل الأندية العربية ، لكنه أشار إلى علاقته بالرجاء المغربي لها طبيعة خاصة.
وقال الخطيب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه اليوم السبت إن الأهلي المصري يعتز بعلاقته بكل أشقائه من الأندية العربية، لكن تبقى علاقته بالرجاء المغربي ذات طبيعة خاصة، لا سيما أن هناك تآلفًا ومحبة كبيرة بين جماهير الناديين.
وأضاف أنه حرص علي إهداء درع وعلم ناديه إلي أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء، كما أهداه تي شيرت النادي الأهلي مدونًا عليه اسمه، في رسالة شكر وتقدير لنادي الرجاء وجماهيره المحبة لكرة القدم.
وأضاف أن هذا الأمر ردًّا على ما لاقاه فريق الأهلي من استقبال طيب وكرم ضيافة وتعاون واضح يعكس العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الرجاء.
 وعبر  محمود الخطيب عن امتنانه لرئيس الرجاء وزملائه بمجلس الإدارة على ترحيبهم وحرصهم على علاقة الأخوة، التي يراها رئيس الأهلي أهم من نتيجة أي مباراة.
وكان الأهلي قد تأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله مع الرجاء 1 / 1 في إياب دور الثمانية، ليتأهل بعد تفوقه 3 / 2 في مجموع المباراتين بعد فوزه 2 / 1 ذهابا على أرضه.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *