الرئيسية / الرياضة العربية / الرجاء × الزمالك.. من سيلحق بالأهلي؟

الرجاء × الزمالك.. من سيلحق بالأهلي؟

القاهرة/وكالات- 18/10/2020- يحل اليوم الزمالك المصري ضيفاً على الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة عند الساعة العاشرة بتوقيت القدس على ملعب محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية للمغرب الدار البيضاء، وذلك بعد توقف المسابقة منذ سبعة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأمل كل من الرجاء والزمالك كسر صيامهما عن اللقب، إذ توج الفريق المغربي ثلاث مرات آخرها في 1999، والزمالك خمس مرات آخرها في 2002.

ويدخل “النسر الأخضر” اللقاء مزهوا بتتويجه بلقب الدوري المحلي بعد غياب سبع سنوات، إذ يأمل حصد ثلاثية نادرة هذا الموسم بإضافة اللقب القاري ولقب كأس العرب للأندية الأبطال.

أما الزمالك، فيسعى مدربه البرتغالي باتشيكو الذي يقود الزمالك مرة ثانية في مسيرته، لنأي بالفريق عن مخلفات قرار اللجنة الأولمبية بعزل رئيس النادي مرتضى منصور.

وسبق أن أعلن الاتحاد القاري أن نهائي 6 نوفمبر سيقام في القاهرة حال تأهل الأهلي والزمالك وفي المغرب بحال تأهل الوداد والرجاء، فيما حسمت القرعة الجمعة بان مصر ستستقبل النهائي بحال تأهل فريقين من المغرب ومصر. ويحصل البطل على جائزة مالية بقيمة 2,5 مليون دولار.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *