الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يؤكد إبرامه لصفقات قوية في الصيف المُقبل

الزمالك يؤكد إبرامه لصفقات قوية في الصيف المُقبل

أخبار الزمالك

القاهرة -2022/4/21- أكد إسماعيل يوسف، المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد الفريق مع صفقات قوية في الصيف المقبل.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات إذاعية اليوم، إن لن يتم الإعلان عن ضم أي صفقات جديدة لنادي الزمالك، في الفترة الحالية، بسبب استمرار بطولة الدوري المصري باللاعبين الحاليين.

وأشار إسماعيل يوسف ، إلى أن نادي الزمالك بالفعل سوف يضم لاعبين جدد للموسم المقبل ولكن التركيز حاليا على بطولتي الدوري وكأس مصر.

وأوضح إسماعيل يوسف أنه المنافسة على بطولة الدوري المصري صعبة للغاية هذا الموسم ولكن يجب أن يساعد اللاعبين البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل التتويج بلقب الدوري.

واسترسل إسماعيل يوسف أن الفريق يؤدي بشكل جيد في الفترة الحالية مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي استلم المهمة في توقيت صعب دون وجود لاعبين جدد ويحتاج إلى فترة طويلة للتأقلم.

وأنهى إسماعيل يوسف، حديثه بأنه شيكابالا، قائد نادي الزمالك يجب أن يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، لأنه دوره مهم للغاية.

يشار إلى أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد مرور  15 جولة من المسابقة بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي له 3 مباريات مؤجلة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *