الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يتلقى الهزيمة الثانية أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يتلقى الهزيمة الثانية أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا

تونس/ وكالات – 25/2/2023- حسم الترجي التونسي كلاسيكو الكرة المصرية – التونسية، بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد في لقائهما، أمس، ضمن الجولة الثالثة من عمر المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ليقترب من التأهل لدور الثمانية.

وسجل ثنائية الترجي محمد بن حمودة ومحمد علي بن رمضان في الدقيقتين 35، و90، وحصد الترجي 3 نقاط غالية.

ورفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

نجح نبيل معلول، مدرب الترجي، في التعامل جيداً مع المباراة، وتفوق في الشوط الأول ميدانياً، وسجل هدفاً خرج به متفوقاً، واعتمد على سلاح المرتدات السريعة عبر حمدو الهوني في النصف الثاني، وسجل هدفاً ثانياً وخرج فائزاً.

وشهد الشوط الأول، تفوقاً في الوسط للترجي بفضل تحركات محمد علي بن رمضان وحمدو الهوني، ولجأ نبيل معلول مدرب الفريق التونسي إلى سلاح التحضير من جانب الدفاع، عبر ياسين مرياح لكسر الضغط المرتفع الذي لعب به الزمالك، ونجح الترجي في تسجيل هدف عبر محمد بن حمودة في الدقيقة 35 من خطأ كبير لمحمد عواد، بخلاف إهدار فرصتين للتسجيل، من بينها تسديدة قوية لحمدو الهوني.

وفي الشوط الثاني، لعبت تغييرات البرتغالي جوزوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، وخاصة مشاركة أحمد بلحاج صانع الألعاب المغربي، واللعب بـ 3 لاعبين أصحاب نزعة هجومية في الوسط، هم شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو وأحمد بلحاج دورا في تغيير نسق المباراة.

وتألق دفاع الترجي في التصدي لأكثر من فرصة زملكاوية، خاصة ياسين مرياح الذي تصدى لأكثر من فرصة وكرة عرضية، ونجح الترجي في حسم النتيجة لصالحه في نهاية الشوط الثاني بهدف ثانٍ عبر محمد علي بن رمضان.

وفي لقاء آخر، خسر نادي شبيبة القبائل الجزائري أمام مستضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد في مباراتهما على ملعب فيتا كلوب، في إطار المجموعة الأولى.

وتجمد رصيد شبيبة القبائل عند 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، فيما رفع فيتا كلوب رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بمشاركة الوداد الرياضي المغربي، وسجل هدف المباراة الوحيد ليما مابيدي في الدقيقة 65.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *