الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يتمسك بأمل “المركز الثاني” وهبوط حرس الحدود

الزمالك يتمسك بأمل “المركز الثاني” وهبوط حرس الحدود

القاهرة/وكالات – 12/10/2020- هبط فريق حرس الحدود من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بخسارته أمام ضيفه الزمالك 1-2 اليوم الاثنين في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة.

وقلب المصري البورسعيدي تأخره بهدف أمام مضيفه الاتحاد السكندري إلى فوز 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين في الوقت الذي فاز فيه الانتاج الحربي على نادي مصر 3-صفر.

وتوقف رصيد حرس الحدود عند 30 نقطة في المركز الثالث من القاع لينضم إلى نادي مصر وطنطا في رحلة الهبوط، أما الزمالك فرفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني.

وتقدم حرس الحدود بهدف حمل توقيع عمرو الحلوانى من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة لكن الزمالك رد بهدفين عن طريق مصطفى محمد ومحمود حمدي الونش في الدقيقتين 64 و75.

وعلى استاد برج العرب تقدم كريم الديب بهدف للاتحاد في الدقيقة 11 لكن المصري رد بهدفين حملا توقيع عمر كمال من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ومفتاح طقطق من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة .59

ورفع المصري رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع كما رفع الانتاج الحربي رصيده إلى 40 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد الاتحاد عند 39 نقطة في المركز العاشر كما توقف رصيد نادي مصر عند 21 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بعد أن تأكد قبل فترة هبوط الفريق من الدوري الممتاز.

وعلى استاد الكلية الحربية سجل باسم مرسي هدفين في الدقيقتين 20 و57 ليقود الانتاج الحربي للفوز على نادي مصر بثلاثية وتكفل زميله محمد فييرا بالهدف الثالث في الدقيقة 28.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *